بووانو: الاستثمار في "التسويق السياسي" لا يفسر النتائج الانتخابية لبعض الأحزاب
A | A+ | A- |

بووانو: الاستثمار في "التسويق السياسي" لا يفسر النتائج الانتخابية لبعض الأحزاب

قال عبد الله بووانو، إن ما يظهر على أنه استثمار في التسويق السياسي والالكتروني عند بعض الأحزاب، لا يفسر نتائجها في الانتخابات، مؤكدا في كلمة له في الاجتماع الأسبوعي للمجموعة، ليوم الاثنين 13 يونيو 2022، أن التواصل السياسي من أهم وظائف الأحزاب، ومرتكز مهم لأداء أدوارها الدستورية.

وأبرز بووانو، أن العدالة والتنمية، له تجربة متميزة في التواصل والتسويق السياسي، وقدّم النموذج في التواصل المباشر مع المواطنين، طيلة أيام السنة، وليس فقط خلال الحملات الانتخابية، على الرغم من التشويش الذي ظل يتعرض له.

وذكّر رئيس المجموعة في كلمته بالمبادرة الفريدة لـ"العدالة والتنمية"، التي أطلق عليها اسم "قافلة المصباح"، وكيف أنها ساهمت بشكل كبير منذ انطلاقها سنة 2005، في الانفتاح على فئات عريضة من المواطنين بمختلف مناطق المملكة، وساهمت في تحسين صورة البرلمان، واستقطبت المواطنين للسياسة.


 

/ تاريخ النشر 2022-06-13

جريدة الفريق